مواجهة الاعتراضات

مواجهة الاعتراضات Bingo Card
Preview

This bingo card has 16 words: أنا آسف تجربتك صعبة هل تشاركني بالتحديات التي واجهتها؟, طبعاً حقك هل هناك أمور أخرى تود الاستعلام عنها؟ أو مخاوف في بالك لم نناقشها؟, صحيح ولكن دائما المعارف يستغلون علاقاتهم للمنفعة الشخصية, هذا رائع! ما أكثر شيء تستفيد منه حالياً؟, أنا مستغرب من كلامك لأن ميزاتهم غير عملية ولم أسمع عن أحد استفاد فعلاً, صحيح المنافس أسعاره أقل بالفعل وهو لا يعرض الفائدة س ويعوض برسوم ص, يمكن زميلي ركز على ميزات معينة بهمني أستوضح الأمور التي تحتاجها وسوف أعيد شرح الميزات, صحيح ميزاتهم جيدة.نحن نقدم ميزات أكثر في منتج آخر, لا هذا غير صحيح المنافس أسعاره غير منخفضة بل لديه رسوم أعلى, معك حق جميعهم متشابهين لذا أود فهم طبيعة عملك واحتياجاتك قبل العرض, رائع الصراحة معرفة شخص بخبرة يطمئن.فهل أنت راضي حاليا حتى اذا في عروض بمكافآت أفضل؟, صحيح دايما عندهم مشاكل والعملاء يشكون من تجاربهم معهم, معك حق سهل جداً الوقوع في ديون إذا لم تكن حريصاً وممكن تكون البطاقة مصدر حماية عند الطوارئ, لا هذا غير صحيح بطاقاتنا أفضل بطاقات وموجودة في كل السوق, ممكن جداً لا نروج للجميع بل ننتقي المميزين لافادتهم وهيكل عملك يؤثر على الخيارات المتاحة and رائع إنك راضي وتوفر بالبطاقة الحالية هل تمانع إذا أعطيتك تحليل مجاني وحسبتلك اذا ممكن توفر أكثر.

More like this:

الكلمات البصرية - المجموعة 1-7 | INDIGO HEROES | الكلمات البصرية - المجموعة 1 | الكلمات البصرية - المجموعة 1-5 | الكلمات البصرية - المجموعة 1

Play Online

Share this URL with your players:

For more control of your online game, create a clone of this card first.

Learn how to conduct a bingo game.

Call List

Probabilities

With players vying for a you'll have to call about __ items before someone wins. There's a __% chance that a lucky player would win after calling __ items.

Tip: If you want your game to last longer (on average), add more unique words/images to it.